0 تصويتات
بواسطة (16.1ألف نقاط)

كانت جريمة القتل بحق الفتاة الفلسطينية اسراء غريب من بين أكثر جرائم القتل بشاعة، فقد انتشر وسم على تويتر ليلة أمس كان بعنوان #كلنا_اسراء_غريب، وقد تصدّر الوسوم كافة، لا سيّما في الاردن.

كان الغضب كبير جدًا من قبل الآلاف من المغردين، فإنّ أكثر من عشرين ألف مُغرد على تويتر كانوا قد شجبوا مقتل اسراء غريب 21 عامًا، وهي من أصول فلسطينية كما ورد.

تساءل الكثير عن تفاصيل مقتل اسراء غريب الفتاة الفلسطينية، وكان السؤال "ماتت أم قُتلت" وذلك بعد أن تمّ الإعلان عن الوفاة يوم الخميس الماضي الموافق الثاني والعشرين من أغسطس الجاري، وكانت الأخبار الأولية تُفيد بأنّها توفيت جراء نوبة قلبية.

بعد بضعة أيام من الإعلان عن الوفاة، تمّ نشر العديد من التسجيلات لها، في تويتر، أشارت إلى تعرضها للعنف، والضرب الشديد من أسرتها، وكانت هذه الرواية الاكثر انتشارًا في الفيس بوك، وتويتر.

وفيما يخصّ تفاصيل مقتل اسراء غريب الفتاة الفلسطينية فإنّ الفقيدة كانت قد نشرت فيديو على انستقرام، هي وخطيبها، وذلك قبل عقد القران، إلا انّ أحد الأفراد في العائلة كان قد حرّض ضدها وذلك بعد ان ادّعى بأنّ ما أقدمت عليه يجلب العار للأسرة والعائلة، وانهالوا عليها بالضرب بعدها، ونُقلت إلى الممشفى، تُعاني من كسور في العمود الفقري وهي في المشفى، ضربها أحد إخوتها على رأسها فقتلها 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1.9ألف أسئلة

596 إجابة

4 تعليقات

31.9ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى فريق الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...